في رحلة الوصول إلى قمة جبال إفرست.. ناصر بن حمد يجري اتصالا مرئياً مع أفراد الحرس الملكي

  • article

المنامة في 11 ابريل / بنا / أجرى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الحرس الملكي، اتصالاً مرئياً مع أفراد من الحرس الملكي المشاركين في رحلة الوصول إلى قمة جبال إفرست وذلك خلال تواجدهم حالياً في قاعدة "خومبو آيس فول".

وخلال الاتصال، أطمأن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على كافة الأمور المتعلقة بأفراد الحرس الملكي، مشيداً سموه بجهودهم في كتابة إنجاز جديد لمملكتنا الغالية في اعتلاء قمة جبال إفرست.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على دعم الفريق في تحقيق هذه المهمة، وقال سموه: "إننا على ثقة بقدراتكم العالية وحرصكم على بذل الجهود، وأمامكم محطات صعبة وأنتم قادرين على تجاوزها بإذن الله".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "تنتظركم مهمة أنتم أهلاً لها، وصلتكم إلى نصف الطريق وأمامكم النصف الثاني الذي سيكون أكثر صعوبة، وأنا على ثقة أنكم ستبذلون قصارى جهدكم في المرحلة القادمة والتي تحتاج إلى مضاعفة الجهود، وتمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح".

من جانبه، أعرب أفراد الحرس الملكي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعة سموه المستمرة والتي تعطيهم الحافز الكبير لمضاعفة الجهود وتحقيق الهدف المنشود، مؤكدين أن هذا الدعم الذي يحظون به من سموه دافع كبير في سبيل تحقيق الهدف واعتلاء قمة إفرست بإذن الله.



ع ع