سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية التونسية يترأس الاجتماع التنسيقي لسفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المعتمدين في تونس

  • article

تونس في 8 يونيو / بنا / ترأس السفير إبراهيم محمود أحمد عبدالله، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية التونسية، وفي إطار رئاسة مملكة البحرين للدورة الحالية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الاجتماع التنسيقي لسفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المعتمدين  لدى الجمهورية التونسية، الذي عقد اليوم، بمقر السفارة في تونس.


وتناول الاجتماع علاقات التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون والجمهورية التونسية الشقيقة، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة. 


كما تم تبادل الآراء حول القضايا المشتركة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك تنفيذًا لتوصيات أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لتعميق وترسيخ التكامل في كافة مجالات العمل المشترك.


شارك في الاجتماع كل من سعادة السفير راشد محمد المنصوري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في تونس، وسعادة السفير الدكتور عبدالعزيز بن علي الصقر، سفير المملكة العربية السعودية في تونس، وسعادة السفير يحيى بن موسى البكري، سفير سلطنة عمان في تونس، وسعادة السفير سعد بن ناصر الحميدي، سفير دولة قطر في تونس، وسعادة السفير علي أحمد الظفيري، سفير دولة الكويت في تونس.

م ح