محافظة المحرق تشيد بدور القطاع الخاص في الشراكة المجتمعية والأعمال التطوعية ‎

  • article

المنامة في 10 أبريل / بنا / أشاد العميد عبدالله خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق بالدور الهام لشركة الاتصالات السلكية واللاسلكية إس تي سي (STC) في تقديم الخدمات الإنسانية والشراكة المجتمعية والدور الوطني البارز الذي تضطلع به على الصعيد الاجتماعي، مشيدا في الوقت ذاته بالكفاءات الوطنية التي يتميز بها أبناء البحرين في هذا القطاع الحيوي.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته المحافظة عن بعد مع الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة رئيس الشؤون الحكومية بشركة إس تي سي (STC)، حيث أكد الشيخ زياد على دعم الشركة لكافة الأعمال الإنسانية والمساهمة في رعاية الأنشطة والفعاليات التي تعمل على تعميق الانتماء الوطني ودعم الأسر البحرينية وتشجيع العمل التطوعي.


من جانبه أشاد نائب المحافظ بتفاعل الشركة واهتمامها بالشراكة المجتمعية، مؤكدا على أن المحافظة تضع كل إمكانياتها في سبيل إنجاح هذا التعاون، مؤكدا بأن السلال الرمضانية ودعم الأسر المتعففة هي باكورة التعاون بين محافظة المحرق وشركة إس تي سي (STC) خاصة خلال شهر رمضان المبارك.


حضر الاجتماع السيد عدنان السادة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة وعدد من مديري شركة إس تي سي (STC).


م ح