طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض توسعان من آفاق تعاونهما للترويج للسياحة الوافدة

  • article

المنامة في 10 أبريل/ بنا / وقعت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وهيئة البحرين للسياحة والمعارض (BTEA) مؤخرا مذكرة تفاهم بهدف الترويج للبحرين كوجهة سياحية للأسواق الفرنسية والألمانية.


وستتيح مذكرة التفاهم هذه للطرفين التعاون وتوحيد الجهود لجذب المزيد من السياح لاختيار البحرين كوجهة لقضاء عطلاتهم أو قضاء عدد من الليالي فيها خلال ربط رحلاتهم وقبل الوصول إلى وجهتهم النهائية.


وتم توقيع مذكرة التفاهم بين فرق الإدارة التنفيذية بطيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض ممثلة في القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض د. ناصر علي قائدي.


وستمهد مذكرة التفاهم الطريق للتعريف بالبحرين على نطاقٍ أوسع كوجهة سياحية في فرنسا وألمانيا من خلال تعيين تنفيذيين للمبيعات والتسويق في باريس وفرانكفورت. وسيشهد التعاون قيام كل من طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض بالترويج للبحرين كوجهة ترفيهية مختارة والعمل بشكل وثيق على مختلف المبادرات لطرح العروض الشاملة. وستكون مجالات التسعير، والتوزيع، والتسويق الرقمي، والمشاركة الإعلامية، والرحلات الصحفية هي المحور الرئيسي للفرق المعينة الجديدة في كلا البلدين الأوروبيين.


وخلال حفل التوقيع، عقّب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي بقوله "إن الترويج للسياحة الوافدة إلى مملكة البحرين هو أحد المهام الرئيسية لطيران الخليج، واليوم نرتقي بأهدافنا لجذب المزيد من السياح من فرنسا وألمانيا. كوننا نسيّر رحلات مباشرة إلى باريس وفرانكفورت، فإننا نؤمّن حلقة للوصل بين أوروبا الغربية والبحرين، حيث إنها لفرصة هامة سنعمل عن كثب مع شركائنا في هيئة البحرين للسياحة والمعارض على الاستفادة المطلقة منها لجني ثمارها وعرض امكانية فريق البحرين".


من جهته قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض د. ناصر علي قائدي : "يسعدنا التعاون مع طيران الخليج للترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية مفضلة في كل من ألمانيا وفرنسا؛ الأمر الذي سيطوّر من شبكة هيئة البحرين للسياحة والمعارض الدولية ومساعيها الترويجية في تلك الأسواق. ونتطلع للاستفادة من العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين هيئة البحرين للسياحة والمعارض وطيران الخليج في الوصول إلى أسواق أخرى عالمية في المستقبل القريب".


 م خ