رئيسة مجلس النواب: الثقافة والفنون بوابة البحرين الحضارية

  • article

المنامة في 12 أبريل / بنا / أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بما تزخر به مملكة البحرين من طاقات إبداعية وكفاءات متميزة في مجال الثقافة والفنون، وما تحظى به الحركة الثقافية من دعم ورعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشارت إلى حرص الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، من اهتمام وحرص ومتابعة للقطاع الثقافي والمجال الفني والعاملين فيهما، باعتبار أن الثقافة والفنون يشكلان البوابة الحضارية لمملكة البحرين.

وأكدت معاليها لدى استقبالها المخرج البحريني بسام الذوادي، الذي أهدى معاليها نسخة من كتابه (السينما كما عرفتها)، اعتزاز مجلس النواب بإبداعات أبناء مملكة البحرين الثقافية والفنية، وإسهاماتهم البارزة في نشر رسالة البحرين للعالم والشعوب، وفق رؤية ثقافية وإنسانية، وإيصال رسالة الثقافة والفنون للجميع تعزز من قيم ومبادئ السلام والتعايش والتسامح والمحبة.

وأشادت معاليها بالمسيرة الثقافية والفنية للمخرج بسام الذوادي، ونيله العديد من الجوائز التي تؤكد دوره وإسهاماته الإبداعية في المجال الفني على مستوى المنطقة، ورفع اسم مملكة البحرين في المحافل الثقافية الخليجية والعربية.



ن ف