سفير المملكة في روما يجتمع مع وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي

  • article

روما في 07 مايو /بنا/ اجتمع السفير الدكتور ناصر محمد البلوشي، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الإيطالية، بالسيد مانليو دي ستيفانو، وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الجمهورية الإيطالية.


وخلال الاجتماع؛ أشاد السفير بعمق العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية، وما تشهده من تطور ونماء على كافة الأصعدة، مؤكدًا على أهمية مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي المشترك ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين الصديقين بما يلبي التطلعات المشتركة.


من جانبه أعرب السيد مانليو دي ستيفانو عن اعتزازه بالمسار المتقدم الذي تشهده العلاقات الوثيقة القائمة بين البلدين الصديقين، مؤكداً تطلع بلاده لتعزيز التعاون مع مملكة البحرين في مختلف المجالات.


وتم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون بين البلدين وبالأخص فيما يتعلق بإنشاء مجلس الأعمال الإيطالي البحريني الذي سيكون مساهمًا فعالاً لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين وفتح آفاق جديدة لرجال الاعمال وغيرهم من الشركات والمؤسسات التجارية للعمل في الأسواق المحلية في مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية، كما تم تبادل الآراء حول التطورات السياسية والاقتصادية في المنطقة.

 

م ع