رئيسة مجلس النواب تستقبل السفير السعودي وتشيد بالعلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين‎

  • article

المنامة في 12 فبراير/ بنا / استقبلت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل، رئيسة مجلس النواب، في مكتبها صباح اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود، سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده.


وأشادت بعمق العلاقات الأخوية، التاريخية والمتميزة، بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما تشهده من تطورٍ ونماء في مختلف المجالات والقطاعات، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، حفظه الله ورعاه.


وأكدت معاليها، أن مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية؛ وطن واحد وقيادة واحدة وشعب واحد، معربةً عن بالغ التقدير للجهود السعودية الرائدة، وللدور القيادي في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، وفي دعم الأمة العربية والإسلامية، والمبادرات الحضارية، والدور الإنساني والعالمي المؤثر والفاعل.


ونوّهت معاليها بالحرص المتبادل على تطوير آفاق التعاون المشترك، وبمستوى التعاون والتنسيق، خاصّةً في المجال التشريعي النيابي، متمنيةً لسمو السفير كلّ التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.


ع.ك/ع ذ