محافظ الجنوبية : تسخير كافة الإمكانيات والخدمات لمرتادي البر

  • article

المنامة في 6 ديسمبر / بنا / ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اليوم بمبنى المحافظة، الاجتماع التنسيقي مع ممثلي الجهات المعنية بموسم البر.


وأشاد سمو المحافظ بجهود الهيئات والمؤسسات المشاركة في تنظيم موسم البر وتسهيل الإجراءات على مرتادي البر والمخيمين بما يسهم في إنجاح الموسم، منوها إلى إقبال المواطنين على التسجيل الالكتروني للموسم والذي بلغ 2750 وأن المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية، سخرت كافة الإمكانيات لتوفير كل الخدمات لقضاء المواطنين والمقيمين أوقاتا طيبة .


وأشاد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بجهود مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني في حفظ الأمن والنظام العام بمناطق التخييم من خلال تنفيذ القانون وتنظيم الحركة المرورية وسرعة الاستجابة لأي بلاغ ، والتصدي لأي مخالفات أو ممارسات خاطئة ، تعكر صفو أجواء البر والتخييم.


وأشار إلى أن المحافظة الجنوبية وبالتنسيق مع البلدية تولي اهتماما للحفاظ على النظافة في مختلف مناطق البر وذلك بزيادة عدد حاويات النظافة ، وتوعية الجمهور بأهمية الحفاظ على الحياة الطبيعية والفطرية من خلال الإعلانات التوعوية.


م.ف.ق/م.ح.


بنا 1644 جمت 06/12/2018