مؤسسة المبرة الخليفية تعلن مشاركتها الأولى في بطولة الرجل الحديدي

  • article


المنامة في 12 أكتوبر/ بنا / تشارك مؤسسة المبرة الخليفية لأول مرة في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي، التي تستضيفها المملكة للعام الخامس على التوالي.

وقالت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية: "نعتز بمشاركة فريق الطلبة من المبرة الخليفية في أحد أبرز الأحداث الرياضية على مستوى البحرين والمنطقة، وذلك من منطلق حرصنا على دعم الشباب البحريني لبلوغ أقصى إمكاناتهم وتحقيق الإنجازات المتميزة في كافة التخصصات".
وأضافت سموها: "نأمل أن يحقق أفراد الفريق نتائج إيجابية في مراحل البطولة المختلفة، خصوصًا في ظل إمكانيات الفريق المتقدمة والتزامهم بالتدريبات، كما نتمنى لهم التوفيق وإحراز مراكز عالية من أجل الإسهام في رفع اسم المملكة في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية".

ويتألف فريق مؤسسة المبرة الخليفية في البطولة من 3 طلبة ضمن برنامج رايات للمنح الدراسية، وهم الطالب محمد عبدالسلام، والطالب عيسى السبيعي، والطالب محمد العباسي.

وبدأ الفريق تدريباته واستعداداته لخوض البطولة التي تشمل سابق سباحة لمسافة 1.9 كيلومتر، وسباق دراجات هوائية لمسافة 90 كيلومتر، وسباق جري لمسافة 21.1 كيلومتر.

م.ا.ب/و.ش

بنا 0826 جمت 12/10/2019