وزير العمل والتنمية الاجتماعية يطلع على أنشطة ومبادرات جمعية النعيم الخيرية

  • article


المنامة في 11 يناير/بنا/ التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان في مكتبه رئيس مجلس إدارة جمعية النعيم الخيرية السيد حميد يوسف رحمة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.


وخلال اللقاء اطلع حميدان على أبرز الأنشطة والمبادرات التي تطلقها جمعية النعيم الخيرية، وما تعتزم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بتعزيز المساعدات الخيرية المختلفة التي تقدمها للأسر المتعففة، فضلاً عن مبادراتها في احتضان الشباب وتوفير الأنشطة التعليمية والتدريبية لشغل أوقاتهم.


كما تم استعراض أهم التحديات التي تواجه جمعية النعيم الخيرية وتسهيل الإجراءات التي من شأنها تعزيز دورها الخيري والاجتماعي، خاصة فيما يتعلق بتسهيل إجراءات جمع المال للأسر المحتاجة.


وأشاد حميدان بالدور الذي تضطلع به جمعية النعيم الخيرية، وما تقدمه من أنشطة وبرامج في المجالات الخدمية والاجتماعية والإنسانية والخيرية، بما يعود بالخير والمنفعة على الوطن والمواطنين، مؤكداً في هذا الإطار أهمية دور المنظمات الأهلية وإسهاماتها في دعم مسيرة التنمية، ودعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكافة جهود منظمات المجتمع المدني، وتذليل أية عقبات تواجهها وفق الأنظمة والقوانين، منوهاً بجهود تعزيز مبادئ الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة ومختلف المنظمات الأهلية في مملكة البحرين.


من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية النعيم الخيرية بدعم سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية المستمر للعمل الخيري والتطوعي، وبمبادرات الوزارة في مجال تعزيز الشراكة المجتمعية التي تحققت من خلالها العديد من الإنجازات التنموية، مؤكداً في الوقت ذاته حرص جمعية النعيم الخيرية على إطلاق العديد من المبادرات النوعية الهادفة إلى الارتقاء بمسيرة العمل الخيري.   



س.ي


بنا 0812 جمت 11/01/2019