الوكيل المساعد للإذاعة والتلفزيون: إنهاء إجراءات تثبيت ١١٠ موظفا من العاملين بعقود مؤقتة

  • article

المنامة في 14 يناير / بنا / أكد السيد عبدالله خالد الدوسري الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون بوزارة شؤون الإعلام على إن التعاون والتنسيق بين وزارة شؤون الإعلام والمؤسسة التشريعية متمثلة في مجلس النواب قد قطع أشواطاً كبيرة خاصةً ما يتصل بإبراز أهم القضايا والموضوعات التي يتصدى لها بما يعود على المواطن بالنفع أو تلك التي تتناول الجوانب التشريعية المتصلة بالشأن السياسي والاقتصادي وغيرها من المجالات، مشيرا في هذا الصدد الى الدعم الذي قدمته لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب بتوفير ميزانية إضافية لتثبيت ١٥٠ موظفا من أصحاب العقود المؤقتة.

وأوضح الدوسري أنه تم الانتهاء من تثبيت ١١٠ موظف والعمل جار لإتمام إجراءات تثبيت بقية العدد والمتوقع الانتهاء من ذلك مع نهاية شهر فبراير القادم.

كما نوه السيد عبدالله خالد بالاتفاقية التي تم إعادة توقيعها بين وزارة شؤون الاعلام وأمانتي مجلسي الشورى والنواب، وهو ما يؤطر لشكل وفحوى التعاون الثنائي بين الوزارة والسلطات التشريعية في المملكة.

وأعرب الدوسري عن بالغ شكره وتقديره لمعالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب وأعضاء المجلس على ما يبدونه من تفهم كبير لمختلف التحديات التي قد يواجهها الإعلام بشتى منصاته مما يستدعي بذل المزيد من جهود التطوير والمواكبة سواء على الجوانب الفنية أو تلك المتعلقة بالجوانب البشرية والقوى العاملة.

وأشاد الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون بالدعم المتواصل من قبل مجلس النواب لمسيرة الإعلام البحريني وبخاصة الدور المنوط بجهازي الإذاعة والتلفزيون كونهما مرآة حقيقية عكست النهضة التنموية لمملكة البحرين في مختلف مراحلها وهو الدور الذي نسعى جاهدين إلى استكماله مع تبني كافة الخطوات التي تسهم في تطوير هذه المسيرة الإعلامية بما يحقق الأهداف المرجوة للنهوض بالعمل الإعلامي الى آفاق أرحب.

ومن جهة اخرى ثمن الدوسري الجهود المبذولة من قبل سعادة السيد أحمد بن زايد الزايد رئيس ديوان الخدمة المدنية والطاقم الإداري في تسريع وتيرة اجراء توظيف أصحاب العقود المؤقتة بالوزارة وتذليل جميع المعوقات في فترة وجيزة التي لم تتعدى ثلاثة أشهر. وفي هذا الجانب قال الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون إن وزارة شؤون الاعلام تقدر عالياً هذه الجهود المبذولة من قبل ديوان الخدمة المدنية واهتمامه بالكادر الإعلامي البحريني.




م.ف.ق / ن ع / م ح