جلالة الملك المفدى يستقبل رئيس هيئة أركان القوات الجوية الباكستانية ويؤكد عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين

  • article

المنامة في 13 يناير / بنا / أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه اعتزاز مملكة البحرين بعلاقات التعاون والصداقة التاريخية الوثيقة التي تجمعها بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة والتي تشهد المزيد من النمو والتطور لاسيما في مجال التعاون الدفاعي والعسكري.

 جاء ذلك خلال استقبال صاحب الجلالة في مبنى القيادة العامة هذا اليوم الفريق أول طيار مجاهد أنور خان رئيس هيئة أركان القوات الجوية الباكستانية بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير فخامة الرئيس عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية ودولة السيد عمران خان رئيس الوزراء وتمنياتهما الطيبة للمملكة وشعبها بالمزيد من التقدم والنماء، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته الى الرئيس الباكستاني ورئيس وزرائه وتمنياته لشعب باكستان الشقيق بدوام الرفعة والإزدهار.

 ورحب جلالته برئيس هيئة أركان القوات الجوية الباكستانية، وأشاد بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون المشترك في الجوانب الدفاعية والعسكرية، معربا حفظه الله عن تطلع المملكة لزيادة حجم هذا التعاون وتطويره بما يعود بالخير والنفع على البلدين الشقيقين، مؤكدا أن مثل هذه الزيارات تعكس الحرص المتبادل على تعزيز التنسيق الثنائي بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة.

 وأشاد جلالته بالنتائج المثمرة للزيارة الرسمية الناجحة التي قام بها دولة رئيس وزراء باكستان لمملكة البحرين الشهر الماضي والتي عززت من الشراكة القوية بين البلدين.

 من جانبه، أعرب رئيس هيئة أركان القوات الجوية الباكستانية عن بالغ اعتزازه بالدور الكبير لجلالة الملك المفدى وجهوده في تنمية وتطوير العلاقات البحرينية الباكستانية وخاصة في الجانب الدفاعي والعسكري، مؤكدا السعي المستمر لترسيخ دعائم التعاون مع المملكة بما يخدم مصالح البلدين ويلبي تطلعات شعبيهما.