جلالة الملك المفدى يستقبل نائب رئيس العمليات البحرية الأمريكية

  • article

المنامة في 05 ديسمبر/ بنا /  استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير اليوم الفريق بحري ويليام موران نائب رئيس العمليات البحرية بالقوات البحرية الأمريكية .


ورحب صاحب الجلالة بالفريق بحري ويليام موران وأعرب عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية والشراكة الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة والمبنية منذ عقود طويلة على الثقة والإحترام والتعاون المشترك بما يخدم الأهداف والمصالح المتبادلة ، مشيداً جلالته بالتقدم المستمر الذي تشهده هذه العلاقات وخاصة في المجالات العسكرية والدفاعية في ظل السعي الثنائي لتطويرها. 


كما أعرب العاهل المفدى عن تعازيه بوفاة الأدميرال جون سكوت ستيرني قائد القوات البحرية للقيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية وقائد الأسطول الأمريكي الخامس ، منوهاً بإسهاماته الهامة في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين وكلفه جلالته بنقل تقديره وتعازيه إلى كافة منتسبي الأسطول الخامس .


وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن القضايا ذات الإهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي ، وبحث مجمل المستجدات التي تشهدها المنطقة.


ن.ع/س.ي


بنا 1740 جمت 05/12/2018