الوزير ميرزا يبحث مع الشيخ دعيج بن سلمان استفادة شركة أسري من الطاقة الشمسية وكفاءة الطاقة

  • article


المنامة في 06 ديسمبر / بنا / استقبل وزير الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، بمكتبه الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) يرافقه السيد أندرو شاو الرئيس التنفيذي للشركة، والسيد سوفير شاركر مدير أول المشاريع بالشركة، وبحضور عدد من المسؤولين بوحدة الطاقة المستدامة. 


وفي بداية اللقاء، استعرض الوزير مع الحضور العلاقة الوثيقة التي تربط شركة أسري بقطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة والتعاون الأصيل القائم بينهم، وتم تقديم عرض عن نتائج الدراسة التي قامت بها وحدة الطاقة المستدامة حول استفادة شركة أسري من الطاقة الشمسية وكفاءة الطاقة والتوفير المالي الذي ستجنيه الشركة من خلال تطبيق نتائج هذه الدراسة.


وقد عبر ميرزا عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن وإدارتهم التنفيذية على حسن تعاونهم ومبادراتهم للإسهام في تحقيق الأهداف الوطنية للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.


وقال "إننا نشجع مثل هذه المبادرات التي من شأنها المساهمة في تحقيق النسب والأهداف الوطنية في استخدامات الطاقة المتجددة ورفع كفاءة استخدام الطاقة في البحرين، ويأتي ذلك انطلاقًا من الاهتمام البالغ بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والحكومة الموقرة بتشجيع الاستفادة من الطاقة النظيفة.


ومن جانبه، تقدم وفد شركة أسري بخالص الشكر والعرفان للوزير على حسن الاستقبال وعلى التعاون الكبير الذي تحظى به شركة أسري من الوزير ميرزا والمسؤولين في كل ما يتعلق بتوفير أفضل الخدمات وأجودها.




أ.ا.ش/خ.س


بنا 1020 جمت 06/12/2018