رئيس وأعضاء أمانة العاصمة يؤدون القسم أمام الوزير خلف

  • article



المنامة في 6 ديسمبر / بنا / حضر سعادة وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف المراسم القانونية لتأدية القسم من قبل رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة في دورته الثانية، وذلك في الجلسة الأولى التي عقدها المجلس في قاعة الاجتماعات اليوم الخميس 6 ديسمبر في شئون البلديات بالمنامة.


 وقد أدى رئيس وأعضاء المجلس اليمين القانونية أمام سعادة الوزير، وافتتح جلسة مراسم تأدية القسم رئيس مجلس امانة العاصمة صالح طاهر طرادة وبحضور وكيل شئون البلديات الدكتور نبيل محمد أبو الفتح والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة المهندس وائل المبارك ومدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان والمستشار القانوني وعدد من المسئولين بالوزارة.


 وأعرب الوزير في كلمة له بالمناسبة عن تهانيه وتبريكاته على الثقة الملكية السامية التي حظي بها رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة بتعيينهم وفقا للمرسوم الملكي الصادر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بتشكيل مجلس أمانة العاصمة، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في خدمة الوطن والمواطنين.


 وقال "يشرفني حضور جلسة أداء قسم اليمين لأعضاء مجلس امانة العاصمة وانطلاق مرحلة جديدة من العمل البلدي استكمالا لمسيرة البناء والتطوير للمشروع الوطني لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى". 


 وأكد الوزير على الدعم المستمر والمساندة الكبيرة التي يحظى بها العمل البلدي من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.


 وأوضح أن "الوزارة ماضية قدما في تسخير كافة الإمكانيات الداعمة لعمل مجلس امانة العاصمة التي تعتبر شريكا أساسيا في عملية البناء والتطوير، وساهمت في اثراء مسيرة العمل البلدي".


 من جهته هنأ وكيل شئون البلديات الدكتور نبيل أبو الفتح أعضاء مجلس أمانة العاصمة على الثقة الملكية مؤكدا على مد يد التعاون مع أعضاء الأمانة وتسخير كافة الإمكانيات من أجل مواصلة العمل على مستوى سن التشريعات وتطوير أملاك البلدية وتحقيق التنمية العمرانية والاقتصادية لعاصمة مملكة البحرين. 


 وأضاف "حيث أن اختياركم لعضوية المجلس إنما يعكس حرص وتطلعات الحكومة للارتقاء بالمستوى الخدمي في المملكة بشكل عام والعاصمة بشكل خاص لما تتمتع به من خصوصية باعتبارها الواجهة الحضارية للمملكة، مما يجعلها في مصاف عواصم الدول المتقدمة".


 من جهة أخرى هنأ رئيس مجلس امانة العاصمة صالح طاهر طرادة الوزير على الثقة الملكية بتعينه وزيرا للأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني متمنيا له التوفيق والنجاح. 


 كما هنأ أعضاء مجلس أمانة العاصمة على الثقة الملكية، مؤكدا أن أعضاء امانة العاصمة سيسعون لمواصلة اعمال السنوات الماضية، ويضعون خططا واهدافا لتحقيق عملية البناء والتنمية للعاصمة كواجهة سياحية واقتصادية للمملكة. 


 من جهتها قالت مدير امانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان إن" امانة العاصمة ستجعل العمل البلدي في المملكة على مستوى كبير من العطاء للمواطنين، مؤكد على مبدأ الشراكة الحقيقة بين الجهاز التنفيذي وامانة العاصمة من اجل رفع مستوى الخدمات والمشروعات في العاصمة". 


 وأضافت أن أعضاء امانة العاصمة شركاء لنا في العمل، مؤكدة حرص الجهاز التنفيذي في تأصيل الشراكة من اجل تحقيق التنمية الشاملة ومواصلة مسيرة الازدهار والتمية في العاصمة. 


م.ف.ق/ع ع


بنا 1153 جمت 06/12/2018