منتخبنا الوطني يواجه كمبوديا غدا بتصفيات المونديال وعينه على صدارة المجموعة

  • article

بنوم بنه في 9 سبتمبر / بنا / يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم في الثانية والنصف عصراً من يوم غد الثلاثاء مباراة هامة أمام مضيفه الكمبودي في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.


ويدخل الاحمر المباراة التي سيحتضنها إستاد (بنوم بنة الأولمبي)، وهو يطمح لتحقيق الفوز دون سواه لأجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة التي ستشهد كذلك أولى مباريات منتخب إيران أمام هونج كونج على إستاد "آزادي" في طهران، بينما سيخلد المنتخب العراقي للراحة في هذه الجولة.


وكان منتخبنا قد تعادل بالجولة الاولى أمام ضيفه العراقي بهدف لمثله كما تعادلت كمبوديا على أرضها أمام هونج كونج بنفس النتيجة.

وقبل خوض الجولة الثانية تتساوى 4 منتخبات في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة وهي البحرين والعراق وكمبوديا وهونج كونج ، ما يحتم على منتخبنا تحقيق الفوز وتصدر المجموعة قبل خوض مباراة مفترق الطريق أمام إيران بالجولة الثالثة على إستاد البحرين الوطني في أكتوبر القادم.


واختتم منتخبنا الوطني حصته التدريبية على ( ملعب المباراة ) تحضيراً لموقعة الغد بمشاركة جميع اللاعبين، ركز خلالها المدرب البرتغالي هيليو سوزا على الجوانب التكتيكية مع التركيز على الجانب الهجومي.

كما من المتوقع أن يحافظ سوزا على التشكيلة ذاتها التي خاضت مواجهة العراق مع احتمالية دخول عنصر أو عنصرين ذو النزعة هجومية للتشكيلة الأساسية.


ومن المعروف أن إستاد بنوم بنة الذي يتسع لـ 55 ألف متفرج يتكون من العشب الصناعي وهو ما سيتطلب من لاعبينا التعامل الخاص مع المباراة.

كما أن حرارة الطقس ستكون معتدلة بعض الشيء ( 27 درجة مئوية )، بيد أن الرطوبة ستكون مرتفعة، دون استبعاد سقوط الأمطار على غرار أن التدريبين الأخيرين للمنتخب شهدا أمطاراً متفرقة.


م.ف.ق/و.ش


بنا 1005 جمت 09/09/2019