المنتخب البحريني للشباب للكرة الطائرة يستأنف تدريباته استعدادا للمونديال العالمي

  • article

المنامة في 9 يوليو /بنا / استأنف منتخب البحرين الوطني للشباب للكرة الطائرة تحت 21 عاما تحضيراته لخوض بطولة العالم في نسختها الــ 20 التي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 18 حتى 27 يوليو الجاري.


وشهدت صالة الاتحاد أول الحصص التدريبية مساء أمس الاثنين بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب ختام مشاركتهم بتصفيات منطقة غرب آسيا تحت سن 23 عاما والتي تصدرها الاحمر البحريني بأربعة انتصارات وبرصيد 13 نقطة أهلته لبلوغ نهائيات القارة المزمع اقامتها في ميانمار مطلع شهر اغسطس القادم حيث تأهل عن المنطقة بجانب كل من السعودية وقطر، وقد اوقعته القرعة بالمجموعة الثالثة مع باكستان، الصين تايبيه وقطر.


وقاد الحصص التدريبية للمنتخب البحريني المدرب الوطني يوسف خليفة ومساعده "بورتا " حيث سعى لإبعاد اللاعبين عن الارهاق خصوصاً وانهم للتو قد اختتموا مشاركتهم بالتصفيات الاسيوية عن منطقة غرب آسيا وحققوا الهدف وهو التأهل للنهائيات القارية.


وكان الاحمر البحريني قد انتظم بالتحضيرات المحلية ومن ثم معسكرهم التدريبي الخارجي في بلغاريا وخوض ست مواجهة تجريبية، وبدأ معسكر تدريبي محلي قصير يسبق انطلاقة المواجهات العالمية يتخلله مواجهة ودية امام المنتخب الايراني يوم الاثنين القادم للوقوف على جاهزية اللاعبين.


وتشهد النسخة 20 من بطولة العالم مشاركة اربعة منتخبات عربية من اصل 16 منتخب مشارك، والدول العربية المشاركة هي البحرين البلد المستضيف بجانب مصر، تونس والمغرب حيث اوقعت القرعة منتخب البحرين بجانب المنتخب المغربي بالمجموعة الاولى مع الصين وبورتوريكو، فيما المنتخب المصري فقد اوقعته القرعة بالمجموعة الثانية مع كوبا، الارجنتين وكوريا الجنوبية، وضمت المجموعة الثالثة تونس مع روسيا، ايران والتشيك وفيما المجموعة الرابعة فخلت من اي منتخب عربي وضمت بولندا، البرازيل، كندا وايطاليا.


 

ت.و/ع ذ


بنا 1149 جمت 09/07/2019