فريق البحرين للتحمل 13 يفوز ببطولة النمسا

  • article

  فيينا في 28 يوليو / بنا / في عطلة نهاية الأسبوع، أطلق العالم عده التنازلي لمدة عام كامل على انطلاق أولمبياد طوكيو بإقامة بطولة النمسا الوطنية للعدو في والسي، وقد حقق لقبها متسابق فريق البحرين للتحمل 13 كريستيان بلومينفيلت.


ويُعتبر هذا أول سباق أوروبا يُقام منذ تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19"، وشارك المُتسابق النرويجي بمعية 30 رياضي من منتسبي الاتحاد الدولي للترايثلون الذين كان عليهم الخضوع لإجراءات جديدة بما يتعلق الصحة والسلامة، ويتضمن ذلك التعرف على موجز خاص عن سباق تم بثه عبر الإنترنت وفصل كل مُنافس بالانطلاق عن الآخر بزمن وقدره 10 ثواني، فضلًا عن وجود 12 متر فاصل عن كل مُنافس بالأمام والخلف و1.5 متر فاصل على الجانب.  وأنهى بلومينفيلت السباق بزمن وقدره 54 دقيقة وثانيتين.


وقال في هذا الصدد: "لقد كان من المُمتع المُشاركة في هذا السباق. لقد كان شعور جيد، حتى قبل انطلاق السباق". وأثنى مُتسابق فريق البحرين للتحمل 13 على الدعم الذي حظي به خلال مُشاركته بالسباق، مُثمنًا دعوته للمشاركة فيه.


وكان بلومينفيلت شارك مع فريق من الرياضيين الأولمبيين في بطولة النمسا جاغدرينين للترايثلون الأسبوع الماضي. وكان السباق تجريبي حيث حاول المُتسابقون التغلب على إعاقة زمنية من 110 دقيقة ومطاردة "المطارد" كريستوف شلاغبور على مسافة الرجل الحديدي.


أ أ