مجلس أمناء (التنمية السياسية) يستعرض انجازاته في الربع الأول من 2019

  • article

المنامة في 15 مايو/ بنا / عقد مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية يوم أمس اجتماعًا برئاسة سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شئون الإعلام رئيس مجلس الأمناء، وبحضور السادة أعضاء المجلس والقائم بأعمال المدير التنفيذي للمعهد السيد أنور أحمد. 


وجرى خلال الاجتماع، استعراض ما تم انجازه في الربع الأول لسنة 2019، حيث تم تقديم برامج تدريبية متخصصة في مجال التشريع لمجلسي الشورى والنواب، وذلك بهدف تعزيز الثقافة القانونية والسياسية للعضو لتمكينه من القيام بالمهام الأساسية للمجلس. بالإضافة إلى برامج تدريبية لدعم أمانتي النواب والشورى من أجل تمكين موظفي الأمانة من مهامهم لمساعدة أعضاء المجالس التشريعية في أداء دورهم على أكمل وجه. 


كما استعرض المجلس البرامج التي يستعد المعهد لتنفيذها خلال الفترة المقبلة استكمالًا لخطته المعدة لسنة 2019، حيث تشمل تنفيذ عدد من البرامج التي تأتي ضمن أهداف مرسوم انشاء المعهد، والذي جاء كأحد مرتكزات المشروع الاصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى. 


وخلال الاجتماع أثنى سعادة السيد علي بن محمد الرميحي على جهود العاملين في المعهد، والتي أدت لتقديم المعهد لفعاليات وبرامج تهدف لنشر ثقافة الديمقراطية بين جميع فئات المجتمع وفقًا لأحكام الدستور ومبادئ ميثاق العمل الوطني.


ل.ب/خ.س


بنا 0815 جمت 15/05/2019