لجنة الثروة الغذائية بالغرفة تنظم الاحد لقاء حول معرض التجارة بإندونيسيا

  • article

المنامة في 10 اكتوبر / بنا / تنظم لجنة الثروة الغذائية بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة السيد خالد علي الأمين "اللقاء التعريفي لقطاع الأغذية والزراعة بشأن معرض التجارة الثالث والثلاثين - اندونيسيا 2018" بالتعاون مع سفارة جمهورية إندونيسيا لدى مملكة البحرين وذلك في تمام الساعة 12:00 من ظهر يوم الأحد القادم بقاعة المجلس ببيت التجار.


وأكد السيد خالد الأمين بأن اللقاء يهدف إلى التعريف بالفرص المتاحة لقطاعي الأغذية والزراعة في مملكة البحرين عبر المشاركة في المعرض المزمع انعقاده في العاصمة الإندونيسية جاكرتا خلال الفترة من 24 حتى 28 أكتوبر الجاري.


وبين أن المعرض يعتبر من أكبر المعارض على المستوى العالمي في القطاعين الغذائي والزراعي خاصة في ظل مشاركة عدد كبير من الشركات المختصة، وذلك يعد فرصة للشركات البحرينية الراغبة بالاستثمار والشراكة مع الجانب الإندونيسي.


ودعا الأمين جميع تجار الأغذية والزراعة والمعنيين في المملكة لحضور هذا اللقاء التعريفي الهام مشيراً في الوقت نفسه الى أن جمهورية إندونيسيا تتمتع بوجود المواد الأولية والتقنية اللازمة لإنتاج المواد الغذائية بمختلف أنواعها وبجودة عالية مما يساعد على تحقيق المزيد من التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة. 




م.ف.ق/س.ي


بنا 1604 جمت 10/10/2018