رئيس جمهورية ألبانيا يتسلم أوراق اعتماد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية ألبانيا المقيم في أنقرة

  • article

تيرانا في 15 مايو/ بنا / تسلم فخامة الرئيس إلير ميتا رئيس جمهورية ألبانيا، أوراق اعتماد سعادة الدكتور إبراهيم يوسف العبدالله كسفير فوق العادة مفوّض لمملكة البحرين لدى جمهورية ألبانيا المقيم في أنقرة.


وبهذه المناسبة، نقل سعادة السفير تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى فخامة الرئيس إلير ميتا،وتمنياتهم لحكومة وشعب جمهورية ألبانيا بالمزيد من التقدم والرخاء.


وأكد سعادة الدكتور إبراهيم يوسف العبدالله حرص مملكة البحرين على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين والمضي بها قدمًا بتلك العلاقات والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.


من جانبه، أعرب فخامة رئيس جمهورية ألبانيا عن اعتزازه وتقديره لما تشهده العلاقات بين بين مملكة البحرين وجمهورية ألبانيا من تطور ونماء على كافة الأصعدة، متمنيًا لسعادة السفير دوام التوفيق والنجاح.


ع.ر/م خ



بنا 1806 جمت 15/05/2019