وكيل شؤون الأشغال يبحث احتياجات (عاشرة الشمالية) من طرق وصرف صحي

  • article


المنامة في 14 أغسطس/ بنا / ضمن توجيهات سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبدالله خلف بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجلس النيابي والمجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة، قام وكيل شؤون وزارة الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. أحمد عبدالعزيز الخياط يرافقه سعادة النائب باسم المالكي والعضو البلدي السيد محمد الظاعن بجولة ميدانية في عدد من مناطق الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية يرافقهم عدد من أهالي الدائرة وعدد من المختصين في قطاع الطرق والصرف الصحي ووحدة التنسيق والتنمية البلدية.

وأثناء الجولة الميدانية ناقش المالكي والظاعن مع السيد وكيل شؤون الاشغال عدداً من الطلبات والمقترحات التي تختص بالطرق والصرف الصحي في عدد من مجمعات الدائرة العاشرة، من ضمنها طلبات بإنشاء عدد من مرتفعات تخفيف السرعة في عدد من مجمعات الدائرة، بالإضافة إلى مقترح بتخصيص مواقف للسيارات أمام ساحات المساجد والمدارس، وغيرها من الطلبات والمقترحات التي وجه وكيل شؤون الاشغال المهندسين المعنيين في قطاعي الطرق والصرف الصحي بضرورة متابعتها والعمل على تلبية المستعجل منها وفق ما تقتضيه المصلحة العامة.

وفي ختام الجولة تقدم كلٌ من سعادة النائب المالكي والبلدي الظاعن بالشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة لشؤون الأشغال وفريق المهندسين بالوزارة على تعاونهم الدائم وجهودهم الحثيثة التي يبذلونها سعياً منهم في تلبية احتياجات الأهالي في الدائرة.

 

ن.ف/ع ذ

بنا 1146 جمت 14/08/2019