الشيخ علي بن خليفة: دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد أساس للروح العالية للمنتخب البحريني في بطولة غرب آسيا

  • article

المنامة في 12 اغسطس /بنا/أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن دعم ومتابعة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، للمنتخب الوطني الأول هو السبب الرئيس لما يتمتع به رجال المنتخب من روح عالية.


وفي تصريح له بمناسبة تأهل المنتخب الوطني الأول لنهائي بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في العراق، أعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن فخر واعتزاز أسرة كرة القدم البحرينية بما تحظى به شؤون كرة القدم البحرينية من دعم واهتمام بالغ من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن سموه الداعم الأول للمنتخب الوطني عبر متابعته المستمرة لمشوار المنتخب في مختلف الاستحقاقات.


وأكد أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمنتخب الوطني يعطي دافعا وحافزا للاتحاد البحريني لكرة القدم لبذل المزيد نحو التطوير، معاهداً سموه على مواصلة العمل نحو الارتقاء بالمستويات الفنية للمنتخب وتأهيله للظهور بالشكل المثالي.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن الروح العالية التي أظهرها لاعبو المنتخب الوطني في مباريات دور المجموعات ببطولة غرب آسيا الحالية انعكاس للحس الوطني الرفيع لدى جميع أفراد المنتخب، مشيدا بما قدمه المنتخب من مستويات، ومشيرا إلى أن ما تحقق حتى الآن لا يعدو كونه سوى خطوة نحو مزيد من خطوات التطوير والارتقاء التي ينشدها الاتحاد البحريني لكرة القدم في إطار عمله على تجهيز المنتخب للتصفيات المزدوجة باعتبارها الاستحقاق الأكثر أهمية خلال الفترة المقبلة.


وقال سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة "أمامنا الكثير من العمل، لا زلنا في بداية المشوار، ونتطلع بشكل كبير إلى الأمام نحو تحقيق مكتسبات متعددة تجسد العمل والجهد المبذولين".


وأكد في ختام تصريحه أن عملا كبيرا وجهدا مضاعفا أمام الجهازين الفني والإداري للمنتخب، إضافة إلى اللاعبين، في إطار التحضير للفترة القادمة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم يتابع ويساند باستمرار مشاركات المنتخبات الوطنية؛ لضمان الظهور المشرف الذي يعكس رقي كرة القدم البحرينية بما يتوافق مع الرؤى التطويرية لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.


ع - م


بنا 1906 جمت 12/08/2019