جلالة الملك المفدى يستقبل السفير الأمريكي ويمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى

  • article

  المنامة في الاول من يوليو / بنا / استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير هذا اليوم سعادة السيد جستن هيكس سيبريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة.


 واستعرض العاهل المفدى مع السفير الأمريكي العلاقات الثنائية الوثيقة ومختلف جوانب التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.


 وأعرب جلالته عن إعتزازه بما يجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من علاقات تاريخية وشراكة استراتيجية قوية والتي تمتد لتاريخ طويل من التفاهم والتنسيق الوطيد والعمل المشترك، ومنوهاً بما يشهده التعاون الثنائي من إزدهار وتقدم مستمر في العديد من المجالات.


 وأكد جلالة الملك المفدى تطلع المملكة وحرصها الدائم على  تعزيز وترسيخ هذه العلاقات العريقة بما يخدم المصالح المتبادلة ويعود بالخير والمنفعة على الشعبين الصديقين.


 كما أشاد جلالته بالدور المحوري الذي تضطلع به الإدارة الأمريكية على الساحة الدولية وجهودها الفاعلة في إرساء دعائم الأمن والسلم الإقليمي والعالمي.


 وتقديراً من حضرة صاحب الجلالة لجهود السفير جستن سيبريل في تعزيز وتنمية علاقات البلدين الصديقين، فقد تفضل جلالته رعاه الله بمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى.


 وقد أعرب السفير الأمريكي عن بالغ شكره تقديره لجلالة الملك المفدى على منحه هذا الوسام، مثمناً الدور الكبير لجلالته ودعمه المتواصل لتوثيق وتطوير علاقات الشراكة المتميزة وروابط الصداقة البحرينية الأمريكية.


ع ع