البحرينيان عمار محفوظ وفيصل علوي يديران بطولة آسيا تحت 19 عامًا

  • article
  • article

المنامة في 28 أغسطس / بنا / كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم الدولي البحريني عمار محفوظ و المساعد الدولي سيد فيصل علوي؛ بالمشاركة في إدارة مباريات بطولة آسيا للشباب (تحت 19 عامًا)، والتي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة 14 وحتى 31 أكتوبر المقبل.


وجاء اختيار عمار محفوظ وسيد فيصل علوي من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ ليمثلا بذلك التحكيم البحريني في البطولة التي تشهد مشاركة 16 منتخبًا بينهم "أحمر الشباب".


وإلى جانب عمار محفوظ، تم اختيار 10 حكام آخرين للساحة بما مجموعه 11 حكمًا، بالإضافة إلى 14 حكمًا مساعدًا إلى جانب فيصل علوي بما مجموعه 15 حكمًا، كما تم اختيار 3 مراقبين للمباريات و5 مقيمين للحكام، بالإضافة إلى مدربين اثنين للياقة البدنية للحكام.


ويعد اختيار محفوظ وعلوي ضمن قائمة الحكام للبطولة الآسيوية تواصلاً لمشاركة التحكيم البحريني في جميع الأصعدة وبمختلف البطولات الكروية، بما يعكس الصورة المتطورة والرائدة للصافرة الوطنية.


ويعتبر الحكم عمار محفوظ من ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2020)، وكان قد حصل على الشارة الدولية العام (2015)، كما أن الحكم المساعد سيد فيصل علوي ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي، فيما حصل على الشارة الدولية العام (2013).


وسبق للحكمين عمار محفوظ وسيد فيصل علوي أن شاركا في إدارة العديد من المباريات بمختلف البطولات على الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.


ويعد عمار محفوظ وفيصل علوي من خيرة الوجوه التحكيمية الشابة، والتي ينتظر لها مستقبلاً زاهرًا على مستوى مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ نظير الثقة التي يحظيان بها من خلال تكليفهما بالعديد من المباريات وأدائهما المميز فيها.


ت و  / م خ