دوري زين البحرين لكرة السلة: فوز المحرق على سماهيج و النويدرات على البحرين

  • article

المنامة في 18 أكتوبر / بنا / سجل فريق المنامة انتصاره السابع في مشواره بدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق المحرق بنتيجة 82 نقطة مقابل 66، اليوم "الخميس"، وذلك في افتتاح الجولة التاسعة من المسابقة. 


وجاءت نتائج أشواط اللقاء الأربعة في المواجهة التي أقيمت على صالة زين بمجمع الصالات بام الحصم، بواقع: 24 نقطة مقابل 14 المنامة، 23 نقطة مقابل 17 المحرق، 21 نقطة مقابل 18 المنامة، 20 نقطة مقابل 11 المنامة. وبرز في صفوف المنامة اللاعب المحترف اليجيه روبنسون بإحرازه ( 22 نقطة)، وأضاف حسن نوروز  ( 18  نقطة)، فيما كان اللاعب توني ميتشيل أفضل المسجلين في صفوف المحرق بإحرازه ( 23 نقطة). 


وبذلك أصبح رصيد المنامة (14 نقطة) من سبع مواجهات، فيما حصد المحرق نقطة واحدة من هذه الخسارة وبات في رصيده (10 نقاط) من ست مواجهات. 


وفي مواجهة ثانية، حقق فريق الحالة انتصاره الثالث في البطولة بعد فوزه على مدينة عيسى بنتيجة 100 نقطة مقابل 91. 


وجاءت نتائج أشواط اللقاء الأربعة بواقع: 26 نقطة مقابل 21 الحالة، 25 نقطة مقابل 22 مدينة عيسى، 22 نقطة مقابل 16 الحالة، 30 نقطة مقابل 29 الحالة. وبرز في صفوف الحالة اللاعب المحترف توني فارنر بإحرازه ( 33 نقطة)، فيما كان اللاعب عمر باري أفضل المسجلين في صفوف مدينة عيسى بإحرازه (33 نقطة). 


ورفع فريق الحالة بهذا الانتصار رصيده الى (10 نقاط) من سبع مواجهات، فيما حصد مدينة عيسى نقطة واحدة من هذه الخسارة وبات في رصيده (8 نقاط) من سبع مواجهات ايضا.   


وتتواصل يوم غد "الجمعة" منافسات الجولة التاسعة بإقامة مواجهتين على صالة زين بمجمع الصالات بام الحصم، حيث يلتقي في الخامسة والنصف فريق النجمة مع نظيره فريق سترة، وفي الساعة السابعة والنصف يواجه البحرين نظيره سماهيج. 
 
 
ت/و