فوز السنابس والرفاع الشرقي في دوري خالد بن حمد للصالات

  • article

المنامة في 22 سبتمبر / بنا / تأهل فريق مركز شباب السنابس إلى الدور الرابع بدوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية بعد فوزه على فريق مركز شباب دمستان بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة متميزة فنيا وتنافسية إلى حد كبير.

 وسجل للسنابس حسن علي (9 و 20)، قاسم القلاف (20) والسيد علي جعفر (21)، وسجل هدفي دمستان ميرزا عبدالإله (13) وعلي الماجد (29).

 وحصل قائد فريق السنابس علي عبدالله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 وتأهل مركز شباب النعيم إلى الدور الرابع عبر ركلات الترجيح أمام نادي اتحاد الريف بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف بعد انتهاء الشوطين بهدفين لمثلهما.

 تقدم اتحاد الريف مبكرا رغم تكافؤ اللعب بين الطرفين ولم يشهد نصف الشوط الأول فرصا خطيرة حتى تعادل للنعيم محمد يونس من كرة مشتركة مع الحارس ليتواصل اللعب بضغط لاعبي الفريقين على حامل الكرة في منطقته لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف مقابل هدف.

 واستغل النعيم هجمة مرتدة وسجل الهدف الثاني وتقدم بهدفين مقابل هدف واحد مستغلا ندرة الفرص ومعتمدا على إحداث الثغرات في فريق اتحاد الريف، وقبل خمس دقائق سجل الخبير حسين أحمد التعادل لاتحاد الريف من كرة تبادلها مع قائد الفريق حسين حسن.

 وفي ركلات الترجيح سجل للنعيم محمد يونس، مهدي عبدالغني وحسين الشهابي، وسجل لاتحاد الريف قائده حسين حسن وأحمد حسين، وأضاع محمود سويد ركلته التي صدها الحارس حسين عبدالرضا، وحصل لاعب النعيم علي عبدالحسن على جائزة أفضل لاعب.

 وفي المباراة الثالثة عادت ركلات الترجيح وحملت مركز شباب مدينة حمد إلى الدور الرابع أمام مركز شباب كرانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء الشوطين بالتعادل بدون أهداف.

 وفي آخر مباراة تأهل فريق مركز شباب الرفاع الشرقي بفوز مثير على مركز شباب رأس الرمان بخمسة أهداف مقابل هدف واحد سجلهم: عيسى إبراهيم (10 و 38)، محمد البلوشي (23)، فايز فؤاد (30) ومحمد عاشور (40)، وحصل حارس مدينة حمد أحمد جناحي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ت.و/ع ع

بنا 1400 جمت 22/09/2019