دوري زين البحرين لكرة السلة: فوز المنامة على سترة والنجمة على البحرين

  • article

المنامة في 15 سبتمبر /بنا/ سجل فريق نادي المنامة بداية قوية في دوري زين البحرين لكرة السلة بالفوز على سترة بنتيجة 98 نقطة مقابل 61، وذلك في لقاء الفريقين اليوم، الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

 

المواجهة التي أقيمت على صالة اتحاد كرة السلة بمجمع الصالات بأم الحصم، شهد سيطرة نادي المنامة على جميع فترات المباراة، حيث جاءت نتائج الأشواط الأربعة بواقع؛ 24-8، 20-13، 29-19، 25-21.

 

وكان لاعب فريق المنامة محمد امير أبرز المسجلين في اللقاء بعد احرازه 27 نقطة، والأفضل في استعادة الكرات المرتدة بواقع عشر كرات، في المقابل كان اللاعب علي عيد الأفضل في صفوف فريق سترة بتسجيله 17 نقطة.

 

وفي مواجهة ثانية أقيمت اليوم، حقق فريق النجمة انتصاره الأول في البطولة وذلك على حساب البحرين بنتيجة 68 نقطة مقابل 66 بعد مواجهة مثيرة.

وجاءت نتائج الأشواط بواقع؛ 20-13 النجمة، 17-16، النجمة، 19-16 النجمة، 21-12 البحرين.

 

وكان أبرز المسجلين في صفوف النجمة اللاعب سي جيه جيل بإحرازه 35 نقطة، بينما كان اللاعب علي عباس الأفضل في صفوف فريق البحرين بتسجيله 22 نقطة.

 

وتختتم يوم غد الخميس منافسات الجولة الأولى من المسابقة بإقامة مواجهة واحدة على صالة اتحاد كرة السلة "زين"، حيث يلتقي في الساعة السابعة مساء المحرق مع نظيره فريق الاتحاد.

 

 

ت/و