الأمانة العامة لمجلس التعاون تعلن نتائج جائزة أفضل أداء مميز لإدارات خدمات المشتركين الكهربائية والمائية بدول المجلس

  • article

الرياض في 08 سبتمبر/ بنا / أعلن سعادة الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ خليفة بن سعيد العبري اليوم نتيجة جائزة أفضل أداء مميز لإدارات خدمات المشتركين الكهربائية والمائية على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
 
وحصل على جائزة أفضل مكتب خدمات مشتركين (مكتب خدمات المشتركين بشمال الرياض بالمملكة العربية السعودية )، كما حاز على جائزة أفضل مركز اتصال (مركز اتصال خدمات المشتركين بالمملكة العربية السعودية)، وفاز بجائزة أفضل خدمات إلكترونية (الخدمات الإلكترونية لشركة كهرماء بدولة قطر ).
 
وأوضح سعادته أنه سيتم تكريم المكاتب الفائزة في معرض اكسبو دبي ٢٠٢٠ الذي سيعقد بمشيئة الله في الإمارات العربية المتحدة العام القادم.
 
وأشار سعادة الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية إلى أن هذه النتيجة جاءت في ختام الاجتماع (28) لفريق عمل خدمات المشتركين الكهربائية والمائية بدول المجلس.
 
الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تهدف إلى دعم وتطوير أعمال قطاع خدمات المشتركين في دول مجلس التعاون، وتسليط الضوء على الممارسات الناجحة في مجالات إدارة الأعمال والأداء المتميز وتحفيز المؤسسات لتطبيق أسس وتقنيات الجودة الشاملة بما يضمن تحقيق رضا المتعاملين ويعزز مستوى جودة وتميُّز الخدمات المقدمة، وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بين إدارات خدمات المشتركين بدول مجلس التعاون بهدف تعزيز تنافسيتها على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.
 
ن.ف