شركة ألبا تحصد ثلاثة جوائز دولية في السلامة من مجلس السلامة الوطني

  • article

المنامة في 12 فبراير / بنا / حققت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) ثلاث جوائز دولية في السلامة، وهي جائزة القيادة في السلامة لعام 2019، وجائزة التميز المهني لعام 2019، وجائزة التحسن الكبير لعام 2019، وذلك من قبل مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأمريكية. لتؤكد الشركة بأن السلامة هي القوة الدافعة الرئيسية وراء نجاحها.


وقد جاءت هذه الجوائز تقديراً لجهود البا في مختلف جوانب السلامة، حيث مُنحت جائزة القيادة في السلامة لتحقيق الشركة "سجلاً متميزاً" بعدم وقوع أي حوادث مميتة على مدى الخمس سنوات الماضية. وتم كذلك منح البا جائزة التحسين المستمر لتمكنها من خفض عدد الإصابات المضيعة للوقت بشكل كبير خلال العام 2018. أما جائزة التميز المهني فقد جاءت نظير خفض عدد جميع الإصابات خلال العام 2018.


وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري قائلا "تمثل سلامة موظفينا (الأولوية القصوى) بالنسبة لشركة البا، التي تفخر بمنحها هذا التكريم المرموق من مجلس السلامة الوطني، وأود في هذا الصدد أن أشكر جميع موظفينا وفريق العمل في السلامة والصحة والبيئة لتمتعهم بالمسؤولية القصوى تجاه السلامة، والعمل الدؤوب على تعزيز بيئة عمل آمنة وعالية الإنتاجية".


وأضاف "حتى مع وجود المشاركة الفعالة في السلامة من الجميع في مختلف أنحاء الشركة، إلا أن علينا أن نتذكر بأن اليوم السهل كان بالأمس، وسوف نستمر في دفع وتشجيع موظفينا للحفاظ على قيم السلامة التي تؤمن بها الشركة، ونحن في طريقنا لأن نصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم مع خط الصهر السادس".


هذا وسيتم تكريم شركة ألبا بمنحها الجوائز الثلاث خلال مؤتمر ومعرض مجلس السلامة الوطني لعام 2019 والذي سيقام بمدينة سان دييغو الأمريكية في شهر سبتمبر 2019.



ع إ ح/خ.أ


بنا 1134 جمت 12/02/2019