وزير شؤون الشباب والرياضة يزور مركز الشباب بدبي

  • article


دبي في 11 فبراير / بنا / زار وزير شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد مركز الشباب بإمارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وذلك في إطار جولته للتعرف على المركز ودوره المحوري في توفير بيئة تتيح للشباب توظيف طاقاتهم وقدراتهم الإبداعية للمساهمة في دعم جهود التنمية المستدامة والارتقاء بدولة الامارات العربية المتحدة.



جاء ذلك على هامش مشاركة وزير شؤون الشباب والرياضة في فعاليات قمة الحكومات العالمية بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة .



وخلال الجولة استمع الوزير الى شرح من قبل سعيد النظري المدير التنفيذي لمكتب الشباب عن المركز والذي بُني بمجهود الشباب بالإضافة الى مشاركة الشباب في إدارته ليحتضن إبداعات الشباب ويتيح لهم التشارك والتفاعل واستغلال كامل إمكانياتهم ضمن بيئة إبداعية.



كما تعرف على المساحات الواسعة التي يتضمنها المركز والأنشطة والبرامج التي يقدمها والرامية الى تطوير قدرات الشباب بالإضافة الى المشاريع التي تم تنفيذها وإدارتها من قبل الشباب. 



وبحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع المدير التنفيذي لمكتب الشباب أوجه التعاون المشترك بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والمركز وسبل تعزيز الجهود المشتركة والعمل على تحقيق الأهداف المشتركة وسبل تفعيل قنوات التواصل بين شباب مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة. 



وبهذه المناسبة أشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بالرؤية والاستراتيجية التي يتبعها القائمون على المركز الشبابي والرسالة القيمة تجاه الشباب وحرصهم الموصول على تنمية مواهب الشباب ودعم ابتكاراتهم إضافة الى اشراكهم في إدارة المركز بصورة فاعلة الامر الذي سيعود بالشكل الإيجابي على الشباب ويمنحهم الثقة الكاملة في قدراتهم وإمكانياتهم مشيرا الى أن مركز الشباب يعتبر من المراكز العالمية التي تحمل بين طياتها أهدافا نبيلة ترتقي بالشباب وتحقق طموحاتهم.



وأضاف وزير شؤون الشباب والرياضة : نسعى لتوحيد الجهود بين مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والاستفادة من تجربة البلدين الشقيقين في المجال الشبابي والعمل على تعزيز المبادرات المشتركة وتوفير أفضل بيئة لاستغلال طاقاتهم وتبادل الزيارات الشبابية بما يساهم في تعزيز أواصر التعاون والتلاقي فيما بينهم. 





ع إ ح/س.ي



بنا 1313 جمت 11/02/2019