غدا انطلاق الجولة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للسيدات

  • article


المنامة في 10 يناير / بنا / تقام غدا الجمعة مباريات الجولة الثالثة من منافسات النسخة السادسة لبطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات لكرة القدم، تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم من 7- 15 يناير ،على استاد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي والثقافي.


ويلتقي الساعة 4 عصرا منتخب الأردن للسيدات بالمنتخب اللبناني للسيدات، تليها عند الساعة 7 مساء المباراة الثانية التي تجمع بين المنتخب الإماراتي للسيدات والمنتخب الفلسطيني للسيدات.


وبالعودة لمنافسات الجولة الثانية من البطولة، فقد شهدت تسجيل 7 أهداف، منها 5 أهداف بحرينية في شباك المنتخب الفلسطيني، وهدفان للبنان في مرمى المنتخب الإماراتي. وبذلك ترتفع حصيلة الأهداف إلى 17 هدفا. 


ويعتبر منتخب البحرين للسيدات الأعلى تهديفا برصيد 8 أهداف فيما تلقت شباكه هدفين، يليه المنتخب الأردني برصيد 4 أهداف الذي تعرضت شباكه لهدف واحد، يليه المنتخب اللبناني برصيد 4 أهداف، بينما تلقت شباكه هدفين.


وقد اعتلت لاعبة المنتخب البحريني حصة العيسى صدارة الهدافات بعد أن رفعت رصيدها إلى 3 أهداف، بتسجيلها هدفا في مباراة المنتخب أمام المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الثانية. فيما يتقاسم المركز الثاني لاعبة المنتخب البحريني ياسمين الفايز ولاعبة المنتخب الأردني ريا حنا اللتان تمتلكان هدفين اثنين في رصيدهما في هذه النسخة من البطولة حتى الآن.


وأعربت اللاعبة ياسمين الفايز عن سعادتها بفوز المنتخب البحريني للسيدات على منتخب فلسطين، مؤكدة ان المنتخب استطاع أن يحقق الأهم في المباراتين الأولى والثانية وحصد 6 نقاط  ستدفعه معنويا نحو التحضير بالشكل المثالي للمباراة المقبلة التي سيخوضها أمام سيدات الإمارات، متطلعة أن يحرز المنتخب الفوز في هذه المباراة ليقترب أكثر من المنافسة على إحراز اللقب.


من جانبه، قالت إيمان الختال: "إن المنتخب حصد 6 نقاط ثمينة من خلال الجولتين الأولى والثانية في البطولة، حيث قطع نصف المشوار الذي يساهم بشكل كبير نحو منافسته على اللقب، فالهدف الوصول لأبعد نقطة في هذه المشاركة من خلال الظهور المشرف الذي يعكس التحضيرات التي خاضها المنتخب بقيادة المدرب خالد الحربان والجهاز الفني المعاون لخوض غمار هذه البطولة".


وقالت ليليا سبكار: "إن المنتخب حقق الأهم في المباراتين الأولى والثانية، ولكن التركيز الآن سيكون على المباراة القادمة أمام سيدات الإمارات، فقد نجح المنتخب من اخذ نتيجة كل مباراة على حدة ، ولكن الأهم الآن هو الاستعداد جيدا لمباراتنا المقبلة، خصوصا وأن المنتخب سيخوض المباراة بشعار الفوز فقط، لإحراز النقاط الثلاث التي ترفع رصيده إلى النقطة 9، وهي التي ستقربه أكثر فأكثر للمنافسة على اللقب، الذي يعتبر الهدف الرئيسي لمشاركة المنتخب في هذه البطولة".




ت.و/خ.س


بنا 1011 جمت 10/01/2019