خلال أدائهم القسم.. وزير الداخلية: الأمن عملية مستمرة وعلى الضباط الجدد المشاركة في تطوير الأداء الأمني

  • article

المنامة في 13 يناير /بنا/ استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، صباح اليوم الأربعاء، عدداً من الضباط الجدد الذين تلقوا تعليمهم في جامعات وأكاديميات خارجية، أعقبوها بدورات تدريبية مكثفة بالأكاديمية الملكية للشرطة، حيث أدى الضباط القسم أمام معالي الوزير، بحضور رئيس الأمن العام، ووكيل وزارة الداخلية.
 
هنأ معالي الوزير الضباط التحاقهم بالخدمة في وزارة الداخلية، ووجههم إلى ضرورة العمل بكفاءة وإخلاص من أجل خدمة الوطن، منوهاً إلى أهمية أن تكون البداية من العمل الميداني والوعي بأهمية الوقت في التعامل مع التحديات، سواء خلال العمليات الأمنية أو تلك المساندة لها.
 
وأكد معالي الوزير على أهمية مشاركة الضباط الجدد في تطوير الأداء الأمني، حتى تتوفر لديهم الخبرة الكافية، بما يخدم المجال الأمني ويسهم في تحفيز الأداء الحكومي، الأمر الذي ينعكس بدوره على أمن واستقرار المجتمع، مضيفاً أن الأمن، عملية مستمرة وهذا موقع الرجال المخلصين.
 
وأشار إلى أن الوزارة حريصة على نقل التجارب والاستفادة من الأفكار القابلة للتنفيذ، مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة مواصلة الاطلاع والقراءة، باعتبارها السبيل نحو توسيع مدارك الفرد وزيادة قدراته على إدارة الأمور، معرباً معاليه عن خالص تمنياته للضباط الجدد بالتوفيق والنجاح في خدمة الوطن.
 
 م ع