مشاركة ناجحة للحكمين بونفور وطلاسي في بطولة غرب آسيا السابعة للناشئين لكرة القدم

  • article


المنامة في 12 يوليو / بنا /أنهى الحكم الدولي محمد بونفور والحكم المساعد الدولي سلمان طلاسي، مشاركتهما الناجحة في بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين، والتي أقيمت في الأردن خلال الفترة 1 وحتى 11 يوليو الجاري.


وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم رشح الحكمين بونفور وطلاسي للمشاركة في إدارة مباريات البطولة..وأسندت لجنة الحكام في البطولة عددا من التكليفات للحكمين في مباريات مختلفة في الدور الأول والثاني من البطولة.


وأدار الحكم الدولي محمد بونفور مباراة منتخبي الكويت والعراق في الدور الأول، وساعده الحكم المساعد الدولي سلمان طلاسي بصفته مساعدا أول والمساعد الثاني رامي طعان من سوريا، والحكم الرابع طاهر بكار من سوريا.


وشارك الحكم سلمان طلاسي في إدارة مباراة منتخبي السعودية والكويت ضمن الدور الأول، وذلك بصفته حكما مساعدا أول في لقاء أداره الحكم قاسم الحاتمي، والمساعد الثاني زايد كمال، والحكم الرابع عادل النقبي.


كما شارك الحكم محمد بونفور في إدارة مباراة منتخبي الكويت ولبنان ضمن الدور الثاني، وذلك بصفته حكما رابعا في مواجهة أدارها الحكم العراقي محمد سلمان، والمساعد الأول العراقي أحمد قاسم والمساعد الثاني الأردني حمزة سعادة.


وأدار محمد بونفور مباراة منتخبي فلسطين والكويت في الدور الثاني، إلى جانب المساعد الأول سلمان طلاسي، والمساعد الثاني العراقي أحمد قاسم، والحكم الرابع العراقي محمد سلمان.


ت/و 


ن.ع/س.ي


بنا 0955 جمت 12/07/2019