رئيسة مجلس النواب تشيد بالنجاح الكبير للسعودية في تنظيم شعائر الحج

  • article

المنامة في 01 أغسطس/ بنا / أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بالنجاح اللافت والكبير الذي حققته المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية في تنظيم ونجاح موسم الحج لهذا العام، رغم الظروف الاستثنائية جراء تفشي جائحة كورونا (كوفيد 19).


وأكدت رئيسة مجلس النواب "أن ما حققته السعودية في تنظيم أكبر الشعائر الإسلامية، باتخاذ أفضل معايير الصحة والسلامة، وأرقى سبل العناية والاهتمام بضيوف الرحمن وحجاج بيت الله الحرام، يمثل قصة نجاح مبهرة، للاستراتيجيات التنظيمية الدقيقة، مع مراعاة المبادئ الإنسانية والحدود الدينية لحفظ النفس البشرية".


وذكرت "أن التنظيم المثالي الآمن لمناسك الحج، يعكس القدرات الإدارية المتقدمة، والإمكانيات العصرية الرائدة، والطاقات البشرية المؤهلة والكفؤة، في المملكة العربية السعودية الشقيقة، مما كان له بالغ الأثر في التطبيق الفعّال والاحترافي لوسائل السلامة، وإقامة الشعائر بناء على قواعد التباعد الاجتماعي، وتمكين الحجاج من القيام من المناسك بكل يسر وسهولة".


وابتهلت رئيسة مجلس النواب إلى الله عز وجل أن يتقبّل من حجاج بيت الله الحرام أعمالهم وطاعاتهم، وأن يسبغ نعمة الأمن والسلام ، ويديم التقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.


ع ر