جامعة البحرين تقيم معرض المهن الافتراضي بمشاركة مؤسسات مصرفية

  • article

المنامة في 25 أغسطس /بنا/ أعلن نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين، الدكتور محمد الأنصاري، عن إقامة الجامعة "معرض المهن" الافتراضي، بمشاركة مؤسسات من القطاع المصرفي، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، وذلك يوم الاثنين المقبل، عبر الفضاء الإلكتروني. 
 
وأوضح الدكتور الأنصاري أن المعرض يهدف إلى تقديم فرصة لطلبة الجامعة للتعرف على القطاع المصرفي في مملكة البحرين والأقسام الرئيسية بالمؤسسات المصرفية، إلى جانب التقدم الوظيفي بداخل تلك المؤسسات وفرص العمل والتدريب والوقت الأمثل لتقديم طلبات الالتحاق. 
  
وأشار الأنصاري إلى أن ممثلي قطاعات العمل المصرفية سيقدمون موجزاً عن مؤسساتهم، وفرص العمل فيها، وما يمكن توفيره من فرص للطلبة والخريجين في جامعة البحرين، بالإضافة إلى برامج التدريب وفرص التدريب لدى المؤسسات، والإجابة عن الأسئلة والاستفسارات التي سيطرحها الطلبة. 
 
وقال نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين إن هذا المعرض يهم الطلبة من أكثر من كلية وتخصص، وليس مقصوراً على طلبة كلية إدارة الأعمال، مثل طلبة الإعلام وطلبة برامج تقنية المعلومات، وطلبة الحقوق ذلك لأن الأعمال المصرفية تحتاج إلى منظومة متكاملة من التخصصات الداعمة لعملها الرئيسي. 
 
ومن المقرر أن يشارك محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج، ضيف شرف في معرض يوم المهن، كما تشارك مجموعة من المؤسسات المصرفية هي: مصرف البحرين المركزي، بنك البحرين الوطني، المصرف الخليجي التجاري، وشركة بنفت. 
 
م ع