بدر ناصر: مشاركة وفد مملكة البحرين في دورة الألعاب الأولمبية للشباب كان هدفه منح الفرصة لنجوم المستقبل

  • article

بوينس آيرس في 11 اكتوبر / بنا / أكد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بدر ناصر محمد أن الهدف من وراء المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018 كان منح الفرصة لعدد من الرياضيين الشبان البحرينيين للإحتكاك بالنجوم العالميين، مشيراً الى أن هذا الهدف تحقق بالفعل من خلال ما قدمه الرياضيون من مستويات فنية ونتائج.


وأشاد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بحسن سير الأمور الإدارية والفنية في بوينس آيرس، متابعاً: "لقد حقق شباب البحرين أرقام وانجازات أفضل مما كان عليه الحال قبل هذه المشاركة، وهو ما يثبت بعد ذلك مدى استفادته من التواجد في هذا الحدث العالمي".


وأشار إلى أن نتائج الرياضيين البحرينيين في الدورة واعدة ومُبشرة، مضيفاً: "على سبيل المثال لاعب التنس علي دواني قدم مستويات جيدة، ولكن لم يكن لديه الحظ، فهو يتطور بشكل مستمر من خلال إقامته في المغرب والتدريب هناك، ونحن نأمل أنه مع المزيد من الاحتكاك واكتساب الخبرة فإنه سيكون له شأن كبير في المستقبل".


كما أشاد بدر ناصر بتحطيم الرباعة مريم شريف رقمها الشخصي في منافسات فئة 48 كغ، معتبراً بأن هذا انجاز يضاف لمسيرة اللاعبة، في الوقت الذي تمنى فيه كل التوفيق للعدائين يوسف عنان ومروة العجوز في منافسات ألعاب القوى، مردفاً: "نأمل في أن يحقق كلٍ منها أرقام شخصية جديدة واكتساب المزيد من الخبرة عبر هذه المشاركة الأولمبية العالمية".


يذكر أن المشاركة البحرينية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018 اقتصرت حالياً على العدائين يوسف عنان الذي ينافس في سباق 400 متر، والعداءة مروة إبراهيم العجوز التي تشارك في سابق 100 متر، بعدما اختتم لاعب التنس علي دواني والرباعة مريم شريف مشاركتهما في الدورة، إذ حققت الأخيرة المركز الخامس ضمن فئة 48 كغ.



ت.و/م.ح.


بنا 1251 جمت 11/10/2018