وزير شؤون الكهرباء يبحث مع النائب السلوم تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة ومجلس النواب

  • article

المنامة في 23 فبراير / بنا / استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء، اليوم الثلاثاء، النائب احمد السلوم عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بقطاعي الكهرباء والماء، واستعرض الوزير خطط ومشاريع هيئة الكهرباء والماء المستقبلية، وأهم المنجزات التي تحققت مؤخراً في الهيئة وعوائد هذه المنجزات في تقديم خدمات الكهرباء والماء للمواطنين والمقيمين.

وتطرّق اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون المشترك بين هيئة الكهرباء والماء ومجلس النواب، من خلال دعم خطط الهيئة التي تهدف بشكل مستمر لتحسين وتطوير خدماتها.

واشاد الوزير المبارك بالجهود المخلصة التي يقوم بها السادة النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين، والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة، وذلك انطلاقاً من توجيهات قيادة جلالة الملك المفدى بتوثيق وتوطيد التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

في ذات السياق، استعرض النائب السلوم احتياجات منطقته من الخدمات، مؤكداً أهمية التعاون المستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

خ س