أول الغيث فضة.. فريق البوتشي يحقق أول الميداليات

  • article


أبوظبي في 15 مارس/ بنا / حقق فريق البوتشي أولى ميداليات البحرين بحصوله على فضية الجماعي فريق البوتشي تحت قيادة الكابتن منى أحمد والكابتن حسن جواد.  فقد فاز الفريق المكون من ٤ لاعبين وهم أحمد حميد الشيخ، وعهود دويشان، وياسمين فكري، وعون جمعة على فريق الولايات المتحدة الامريكية خلال منافستين، وخسر أمام ليبيا في مثلهما. وغدا السبت تقام مسابقات الفردي ذكور وبعد غد الأحد مسابقات الفردي أناث، تليها بالايام التالية مسابقات الزوجي للفئتين. 


وفاز لاعب الريشة الطائرة محمود حسين واللاعبة فاطمة حسين في أولى مبارياتهما على المستوى الفردي بقيادة المدرب علي عباس، وانتهت نتيجة محمود بالفوز بشوطين مقابل لا شيء، وكذلك النتيجة بالنسبة لفاطمة، وتبقت لكل منهما ٣ مباريات على المستوى الفردي تلعب على مدى خمسة أيام، وتتخللهما مباريات الزوجي المختلط. 


وبالنسبة لفريق تنس الطاولة تحت قيادة الكابتن عبدالله العالي فقد فازت اللاعبة جواهر طلال على لاعبة الفريق العراقي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر، وخسر اللاعب علي ميرزا أمام اللاعب الألماني بالنتيجة ذاتها. وتتبقى مباراتين لكل لاعب على المستوى الفردي وتحسم نتائجهما غدا، بينما يلعبان مباريات الزوجي المختلط خلال الأيام المقبلة.


ع إ ح/خ.أ


بنا 1613 جمت 15/03/2019