الجماهير البحرينية مدعوة للاحتفال بالعيد الوطني المجيد في حلبة البحرين الدولية

  • article

المنامة في 15 ديسمبر/ بنا / تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد تنطلق في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" عددا من الفعاليات والبطولات المحلية والإقليمية والدولية، وذلك يوم غد الخميس 16 ديسمبر.


وتستضيف الحلبة عددا من الفعاليات والبطولات الدولية والمحلية أبرزها عروض الألعاب النارية كأبرز فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وستقام الألعاب النارية اليوم الخميس الموافق 16 ديسمبر في تمام الساعة 7 مساء.


ويلي الألعاب النارية الحفل الغنائي المنظم من قبل بتلكو في حلبة البحرين الدولية، وذلك لعدد من الفنانين أبرزهم فلبراتشي ومحمد ربيعة وجابر التركي وذلك الخميس 16 ديسمبر من الساعة 7:30 مساء وحتى 9 مساء، وستكون رسوم الدخول 1 دينار بحريني فقط وسيخصص ريع الحفل إلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. وللحصول على التذاكر عبر تطبيق بتلكو.


إلى جانب عدد من البطولات الدولية أبرزها واحدة من أكبر بطولات الكارتنج في العالم، والمقرر إقامتها على مدار أسبوع كامل في الفترة من 13 وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، وتنطلق النهائيات الكبرى لتحدي روتاكس ماكس 2021 بمشاركة قرابة الـ400 سائق من أكثر من 75 دولة من جميع أنحاء العالم.


وتنطلق الجولات التمهيدية المؤهلة للبطولة العالمية والتي تستمر حتى يوم الخميس الموافق 16 ديسمبر، ويشهد يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر إقامة ما قبل النهائيات، مما يمهد الطريق للنهائيات يوم السبت 18 ديسمبر.


ودعت الحلبة جميع الجماهير للحضور مجاناً لمتابعة البطولة العالمية المميزة للكارتنج ما بين 13 وحتى 18 ديسمبر. ونظرا لمحدودية الأماكن، الدخول لمن يصل أولاً. 


كما وتنطلق البطولة الأكثر شعبية في المنطقة في جولتها الثانية من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" حيث انطلقت فعاليتي الاختبار والتجهيز يومي الإثنين والثلاثاء أما يوم أمس الأربعاء فقد انطلقت الحصص التأهيلية، ويوم الخميس 16 ديسمبر ينطلق يوم السباق من 4 مساء.


وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير وذلك لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.


ووجهت حلبة البحرين عناية الجمهور الكريم إلى أنه بالإمكان الاستمتاع بمتابعة عروض الألعاب النارية من المناطق المحيطة بحلبة البحرين الدولية ومواقف السيارات مجانا، كما تنصح الحلبة الجماهير بالحضور مبكرا لتفادي الازدحام والاستمتاع بعروض الألعاب النارية.


وستكون الجماهير البحرينية على موعد مع عروض الألعاب النارية في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، إلى جانب الحفل الغنائي والبطولة الكارتنج الدولية وبطولة الدراغ المحلية.



ن.ف/ع ذ


بنا 1337 جمت 15/12/2021