جلالة الملك المفدى يجري اتصالاً هاتفياً مع سمو الشيخ ناصر بن حمد

  • article

المنامة في 13 يوليو/ بنا / أجرى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه اتصالاً هاتفياً مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، بمناسبة انجاز الفريق الملكي للقدرة بحصوله على المركز الأول في بطولة إسبانيا الدولية للقدرة.


وقدم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً جلالته أيده الله بجهود سموه البارز في مواصلة تأكيد مكانة رياضة القدرة البحرينية في المحافل الخارجية ومنها الأوروبية التي تركت بصمتها الواضحة في تحقيق الإنجازات لمملكتنا الغالية بفضل رؤية سموه.


وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، على مشاعر جلالته تجاه أبنائه في الفريق الملكي للقدرة وهو ما يؤكد الرعاية الفائقة التي تحظى بها رياضة القدرة من لدن جلالته أيده الله.


ونقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تهاني وتبريكات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه إلى أفراد الفريق الملكي للقدرة، وإلى الفارس رائد محمود بطل بطولة إسبانيا الدولية لمسافة 160 كم وإلى الفارس محمد عبدالصمد صاحب المركز الرابع وإلى مدرب الفريق عبدالرحمن السعد، إضافة إلى الطاقمين الفني والإداري للفريق الملكي.



م أ ب