سمو ولي العهد يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى بمناسبة ذكرى اليوم الدولي للعمل البرلماني

  • article

  المنامة في 29 يونيو / بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

 ورفع معالي رئيس مجلس الشورى خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة، معربًا لسموه عن خـالـص شكره وتقديره على ما يبديه سموه من اهتمامٍ ومتابعةٍ ودعمٍ لمجلس الشورى، الأمر الذي كان له الأثـر البالغ فـي الـدفـع بالإنجازات الـتي يحققها مجـلس الشورى بما يعكس أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

 وأكد معاليه على أن مجلس الشورى سيواصل العمل بكل أمانة ومسؤولية وإخلاص لتكريس أسس الديمقراطية، ووضع السياسات والتشريعات الملائمة من أجل البناء والتنمية وترسيخ الاستقرار والرخاء في مملكة البحرين، سائلًا الـمولـى عـز وجـل أن يـحفظ سموه وأن يسدد عـلى طريق الخير خطاه.

 وقد بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية شكر جوابية إلى معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى ردًا على برقية معاليه المهنئة بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

 وأعرب سموه عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس الشورى لما أسهم به عملهم المشترك مع السلطة التنفيذية من إرساءٍ لدعائم التنمية في مملكة البحرين ومواصلة مسيرة الإنجازات في مختلف القطاعات بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين.

ع ع