الشيخ سلمان بن ابراهيم يثمن جهود الاتحاد السوري في تطوير مخرجات اللعبة

  • article

المنامة في 11 اكتوبر / بنا / استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء أمس الأربعاء السيد محمد فادي الدباس رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم وذلك بمناسبة زيارته الحالية إلى مملكة البحرين. 


ورحب  معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالسيد الدباس، مشيدا بالأدوار الحيوية التي يلعبها الاتحاد السوري لكرة القدم على صعيد النهوض بمسيرة اللعبة في بلاده منوهاً بالمكانة المتميزة التي تحتلها سوريا على خارطة كرة القدم الآسيوية وما حققته من نجاحات في العديد من الاستحقاقات الكروية .


واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات، مبنياً أن التعاون والتنسيق المستمرين بين الاتحاد الآسيوي وبقية الاتحادات الوطنية يعتبر أحد أهم أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة في اللعبة على الساحة القارية.


واستمع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى شرح عن تحضيرات المنتخب السوري للمشاركة في نهائيات كأس اسيا 2019 في الإمارات، مؤكدا ثقته بقدرة المنتخب السوري على تحقيق نتائج طيبة في الاستحقاق القاري المقبل بالنظر إلى ما يتمتع به عزيمة قوية وما يمتلكه من نجوم متميزين تركوا بصمات مؤثرة على الساحة القارية.

من جانبه اشاد السيد الدباس بجهود معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في قيادة مسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء، مؤكداً حرص الاتحاد السوري على التفاعل الإيجابي مع مساعي الاتحاد القاري نحو رسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.



ت.و/و.ش


بنا 0934 جمت 11/10/2018