ملاك ومربي الجياد العربية الأصيلة يشيدون بدعم سمو الشيخ عيسى بن عبدالله

  • article

المنامة في 15 فبراير/ بنا / أعرب ملاك ومربي الجياد العربية الأصيلة، عن تقديرهم للدعم اللامحدود، الذي يحظون به من سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وحرص سموه على تقديم كامل الدعم لهم طوال الفترة الماضية، التي أثمرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في المشاركات الخارجية.

وأكد الملاك والمربين، على أن الطفرة النوعية التي شهدتها رياضة جمال الخيل العربية؛ تؤكد اهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، ومواصلة الاتحاد الملكي على تحقيق رؤية سموه الثاقبة نحو مواصلة الارتقاء وتطوير هذه الرياضة، موضحين أن سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، حرص على اللقاء بهم في اجتماع الاتحاد مع لجنة الملاك والمربين للجياد العربية الأصيلة، مما يؤكد حرص سموه والاتحاد على دعم الملاك والمربين.

وأوضح الملاك والمربين، بأن النتائج الإيجابية التي حققتها هذه الرياضة في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي، في يناير الماضي، جاءت ثمرة دعم واهتمام سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، والاتحاد ولجنة رياضة جمال الخيل العربية، برئاسة د. خالد أحمد حسن، حيث حظى الملاك والمربين على كامل الدعم لهذه المشاركة، التي أثمرت بتحقيق العديد من النتائج الإيجابية التي تؤكد المكانة المتميزة لمملكة البحرين في رياضة جمال الخيل العربية.

وثمّن ملاك ومربي الجياد العربية الأصيلة لجمال الخيل؛ التواصل المستمرّ من سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، ولجنة رياضة جمال الخيل العربية، مؤكدين على أن هذه الوقفة التي يحظون بها؛ ستساهم بتحقيق العديد من الإنجازات في الفترة القادمة.

ع ك