سمو الشيخ خالد بن حمد يستقبل رئيس اتحاد الجولف ونائب رئيس اتحاد الرماية ويزور اتحاد الرياضات البحرية

  • article
  • article
  • article
  • article
  • article
  • article
  • article
  • article
  • article
  • article

المنامة في 11 أغسطس / بنا / استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي، السيد علي صقر النعيمي رئيس الاتحاد البحريني للجولف، والشيخ حمد بن راشد آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني للرماية.

وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وسمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للرماية، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

ويأتي استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرئيس الاتحاد البحريني للجولف ونائب رئيس الاتحاد البحريني للرماية، في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة الاتحادات الرياضية، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية والرياضيين، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، في سبيل مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات في القطاع الرياضي بالمملكة.

وفي بداية اللقاء، رحب سموه برئيس الاتحاد البحريني للجولف ونائب رئيس الاتحاد البحريني للرماية، مؤكدا سموه على الدور الكبير الذي يقوم به مجلسي إدارة الاتحادين نحو تحقيق آمال وطموحات منتسبيها من أجل الوصول إلى التطوير المنشود.

بعدها، اطلع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الخطط والبرامج المستقبلية، التي سينفذها الاتحادين خلال الفترة القادمة، بهدف رفع مستوى الرياضتين، بما يضمن تهيئة الأجواء المثالية للرياضيين للاستعداد على الشكل الذي يدفعهم نحو المشاركة المشرفة والمنافسة على إحراز النتائج المتميزة.

بعد ذلك، قام سموه يرافقه نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، بزيارة للاتحاد البحريني للرياضات البحرية بمقره في نادي الشراع البحريني الواقع بـ"بلاج الجزائر".  

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي يقوم بها سموه للاتحادات الرياضية، بهدف تعزيز التواصل مع الاتحادات والاطلاع على خططها الرامية لتطوير الرياضات والنهوض بها نحو مستقبل أكثر تقدما وازدهارا لقطاع الرياضة.

والتقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال زيارته للاتحاد بالسيد نعمان راشد الحسن نائب رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية وعدد من أعضاء ومنتسبي الاتحاد.

وثمن سموه الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد من خلال إقامة الفعاليات والمسابقات المحلية، وتهيئة الأجواء المثالية لإعداد وتحضير المنتخبات الوطنية للمشاركة المشرفة، مشيدا سموه بالنتائج المميزة التي حققها الاتحاد، حاثا سموه على مواصلة العمل بهدف الارتقاء بمستوى الألعاب والرياضيين على الشكل الذي يسهم في تحقيق النجاحات في القطاع الرياضي.

 وقد استمع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى إيجاز من نائب رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية حول الخطط التي يسعى الاتحاد لتنفيذها، لضمان استمرار الجهود بهدف حصد المزيد من النتائج المميزة التي تعزز من الحضور البحريني في مختلف المشاركات العربية والقارية والدولية.

من جانبهم، عبر رئيس الاتحاد البحريني للجولف ونائب رئيس الاتحاد البحريني للرماية ونائب رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرينية، عن تقديرهم الكبير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيدين بالجهود المميزة التي يبذلها سموه والتي تصب في مصلحة النهوض بالحركة الرياضية في المملكة، مشيرين الى أن الاتحادات وضعوا نصب أعينهم العمل على تنفيذ كل ما يتماشى مع السياسات التي رسمتها الهيئة العامة للرياضة برئاسة سموه، لتطوير الرياضات ودعم مسيرتهم عبر رفع مستوى الكوادر الإدارية والفنية وتوسيع قاعدتهم من أجل مستقبل أفضل لهذه الألعاب الرياضية.

م خ / م ح