الغرفة تشارك في الدورة (46) لمؤتمر العمل العربي

  • article

المنامة في 16 أبريل/ بنا / تشارك غرفة تجارة وصناعة البحرين في اعمال الدورة (46) لمؤتمر العمل العربي التي تعقد تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالعاصمة القاهرة من 14-21 أبريل الجاري.


ويترأس وفد الغرفة المشارك ضمن وفد مملكة البحرين الثلاثي الأطراف في أعمال الدورة (46) لمؤتمر العمل العربي الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة عضو مجلس الإدارة. ويضم الوفد في عضويته كل من السيد محمد عبدالوهاب العامر مدير إدارة الشئون القانونية، والسيد فهد فيصل العيناتي اخصائي أول علاقات دولية.


ويتضمن جدول أعمال الدورة (46) مناقشة تقرير المدير العام للمنظمة بعنوان (علاقات العمل ومتطلبات التنمية المستدامة )، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة لعام 2018، والنظر في قرارات وتوصيات مجلس إدارة المنظمة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة (45) لمؤتمر العمل العربي التي عقدت بالقاهرة العام الماضي ، والمسائل المالية والإدارية، وتطبيق اتفاقيات وتوصيات العمل العربية، ومذكرة حول الدورة (108) لمؤتمر العمل الدولي، وتشكيل الهيئات الدستورية والنظامية بالمنظمة، وتعيين المدير العام لمنظمة العمل العربية للفترة من 2019 إلى 2023، وتحديد مكان وجدول أعمال الدورة (47) لمؤتمر العمل العربي، وتكريم رواد العمل العرب بالإضافة إلى بعض البنود الفنية المُدرجة على جدول الأعمال.


ع.ب.ع/خ.س


بنا 0822 جمت 16/04/2019