قرطبة الإسباني يستهل معسكره التدريبي في البحرين بالفوز على الخالدية

  • article

المنامة في 14 يناير / بنا / تغلب نادي قرطبة الإسباني لكرة القدم بطل كأس الاتحاد الاسباني 1-3 على فريق الخالدية البحريني، وذلك في إطار خوض الفريق الإسباني معسكراً تدريبياً في البحرين يستمر حتى 18 يناير الحالي، تمهيداً لخوض القسم الثاني من الدوري الإسباني (2nd reef).


وبدء مدرب الفريق الإسباني جيرمان كريسبو بتشكيلة مكونة من فيليب سانشيز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع ايكاتيز خيمينز، و ريكاردو فيسوس، و خوسيه الونسو، و كارلوس فرانكوبوس، وفي خط الوسط، خوان انتونيو، و محمد بوزيدي، و خافير سانتاكروز، وفي خط الهجوم الثلاثي لويس ميجيل، و ميغيل غويفاس، و انتونيو مانويل غوسياس.


أما الخالدية بقيادة المدرب دراغان تاليش فقد بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من إبراهيم لطف الله في حراسة المرمى، ومحمد عادل وفيصل غازي، و كميل عبدالله ولازار دورودوفيتش في خط الدفاع، ومحمد الحردان، وصالح راتب، و مهدي حميدان، ودومنيك مندي في خط الوسط، وفي خط الهجوم إسماعيل عبد اللطيف والمنذر العلوي.


اللقاء الذي جرى على استاد البحرين الوطني بدأ بشكل مثير من أصحاب الأرض فريق الخالدية والذي شكل أول فرصة عبر قائده إسماعيل عبد اللطيف في الدقيقة (3)، وجاء الرد الإسباني بعد دقيقة واحدة بواسطة اللاعب انتونيو مانويل غوسياس لكن كرته اعتلت العارضة بقليل.


أهداف اللقاء أيضا لم تتأخر حيث نجح غوسياس في هز الشبك بتسديدة رائعة في الدقيقة (7) معلنا الهدف الأول لقرطبة، لكن الخالدية نجح في إدراك التعادل مع الدقيقة (29) بواسطة اللاعب إسماعيل عبد اللطيف.


وفي الشوط الثاني، استهل فريق قرطبة الدقائق الأولى ليسجل الهدف الثاني مع الدقيقة (48) عبر اللاعب ميغيل غويفاس الذي قدم مواجهة رائعة حتى خروجه في النصف الثاني من الشوط الثاني.


بعد الهدف سعى فريق الخالدية في إدراك التعادل بمجموعة من الهجمات كان أبرزها عبر اللاعب عيسى موسى وزميله سامي الحسيني، لكن هز الشبك مرة أخرى كان من نصيب الفريق الزائر وذلك عبر اللاعب انتونيو مانويل غوسياس الذي استغل خطأ على حدود منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة (72)، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-3 لفريق قرطبة.


ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الإسباني مع فريق الرفاع البحريني يوم الإثنين المقبل على استاد البحرين الوطني في ثاني مواجهاته الودية في البحرين.


أدار اللقاء طاقم تحكيم بحريني بقيادة الحكم الدولي علي السماهيجي، والمساعد الأول فيصل علوي، والمساعد الثاني عبد الله يعقوب، والحكم الرابع عبد العزيز شريدة، ومقيم الحكام جاسم محمود، ومراقب المباراة محمد حسين.


ت/و


م.ف.ق/ن.ع


بنا 1719 جمت 14/01/2022