وزير شؤون الشباب والرياضة يهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد بتحقيق بطولة (مونتل سينو) للقدرة

  • article

المنامة في 22 مايو/ بنا / هنأ سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة بحصول سموه على المركز الأول في سباق 160 كم في بطولة مونتل سينو الدولية لسباقات القدرة التي أقيمت في إيطاليا، بالإضافة الى فوز الفريق الملكي بلقب سباق 120 كم.

وأكد أن الإنجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر استمرارا لمسيرة الإنجازات المتواصلة لرياضة الفروسية في مملكة البحرين بفضل ما تحظى به من رعاية متواصلة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، الامر الذي ساهم في تحقيق أبطالها للعديد من الإنجازات المشرفة على مختلف الأصعدة.

وأشار إلى أن فوز سموه بالمركز الأول في سباق ايطاليا يؤكد المكانة الرائدة التي تتمتع بها المملكة على ساحة رياضة الفروسية العالمية، كما أنه يجسد ما يتمتع به سموه من قدرات كبيرة ساهمت في اعتلاء سموه لمنصة التتويج محققا المركز الأول في السباق الدولي الكبير.

وأضاف وزير شؤون الشباب والرياضة أن الإنجاز الجديد لسموه ستكون له انعكاسات إيجابية في السباقات المقبلة وتحقيق الفريق الملكي للمزيد من الإنجازات مشيدا بالجهود التي بذلها فرسان الفريق الملكي وحرصهم على تشريف الفروسية البحرينية وتحقيق المركز الأول في السباق.

م.ح/م.ا.ب

بنا 1410 جمت 22/05/2022