جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى بمناسبة ذكرى اليوم الدولي للعمل البرلماني

  • article

المنامة في 29 يونيو/ بنا / تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمناسبة ذكرى اليوم الدولي للعمل البرلماني.

 

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن خالص التهاني والتبريكات الى المقام السامي لجلالة الملك المفدى بهذه المناسبة، وعن جزيل الشكر وعظيم العرفان على اهتمام جلالته الدائم ومتابعته المستمرة لأعمال مجلس الشورى بهدف تحقيق ما فيه خير ومصلحة مملكة البحرين وشعبها الكريم ، ومواصلة النهج الديمقراطي ، ومسيرة الخير والتنمية والتطوير والتحديث في العهد الزاهر لجلالته رعاه الله .

 

واكد رئيس مجلس الشورى أن احتفال العالم بهذا اليوم يمثل اعترافًا دوليًا بالدور المحوري الذي تلعبه البرلمانات باعتبارها أحد أهم ركائز الديمقراطية ، حيث يبرز دور البرلمانات من خلال سن التشريعات والقوانين التي تسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، معاهدًا جلالة الملك المفدى على مواصلة العمل بكل أمانة ومسؤولية وإخلاص لتكريس أسس الديمقراطية، ووضع السياسات والتشريعات الملائمة من أجل البناء والتنمية وترسيخ الاستقرار والرخاء في مملكة البحرين وتعزيز مبدأ التعايش المشترك والتسامح والألفة والمحبة ، من أجل رص الصفوف وتقديم المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار وتلبية لطموحات شعب البحرين نحو المزيد من التطور والتقدم الحضاري تحقيقا لمستقبل أفضل للأجيال القادمة،سائلاً المولى أن يحفظ صاحب الجلالة ويديم على جلالته نعمة الصحة والعافية ، وأن يحفظ البحرين وشعبها ويحقق لها ما تصبو إليه من عزة ورخاء في ظل القيادة الحكيمة لجلالته حفظه الله .


وبعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه  برقية شكر جوابية إلى معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى ردا على برقية معاليه المهنئة بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.


وأشاد جلالة الملك في برقيته بالدور الطليعي لمملكة البحرين في مجال العمل التشريعي والرقابي ، بما يعزز المساهمة البرلمانية الفعالة في مسيرة التنمية الشاملة وتطوير القوانين والتشريعات. 

وأعرب جلالته عن تقديره للأداء البناء لمجلس الشورى ، في إطار مواصلة التعاون المثمر مع السلطة التنفيذية بما يحقق المزيد من الإنجازات.


ع ر