انطلاق مسرح الدانة في مملكة البحرين بحفل للفنان راشد الماجد

  • article
  • article
  • article
  • article
  • article
  • article

المنامة في 05 نوفمبر /بنا/ تنفيذاً لخطة التعافي الاقتصادي التي أعلنت عنها مملكة البحرين، واستراتيجية تنمية قطاع السياحة التي تهدف إلى تنفيذ مشاريع سياحية وطنية كبرى لتكون البحرين واجهة للسياحة الترفيهية والثقافية؛ انطلق مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، بالحفل الافتتاحي مع الفنان راشد الماجد لأول مرة على مسرح الدانة، اليوم الجمعة، حيث شهد المسرح إقبالاً كبيراً إذ اعتلا المايسترو وليد فايد لتحية الجمهور برفقة فرقته الموسيقية، وقبل ظهور الفنان راشد الماجد، كما عرضت شاشات المسرح فيديو  للجمهور خلال أول حفل غنائي في مسرح الدانة، استعداداً لليلة مشوقة ومليئة بالمفاجئات.

 

وبعد انتهاء المقدمة، ظهر الفنان ليلقي كلمات ترحيبية للجمهور، ومن ثم قام بتقديم مجموعة مميزة من أعماله التي مزج فيها بين الأغاني القديمة والجديدة بصوته المميز ومنها أغنية "الحب الكبير" المعبرة عن الحب والوفاء لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، واستمر الفنان بالتفاعل مع جمهوره حتى أن ختم الحفلة بأغنية "عيدي يا بلادي" في ليلة مليئة بالذكريات التي لا تنسى.

 

بعد انتهاء الحفل، عبر الفنان راشد الماجد عن سعادته البالغة لإحياء أول حفل غنائي في مسرح الدانة، متوجهاً بالشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على إنشاء هذا الصرح الثقافي. كما قام الفنان بشكر منظمين الحفل على إنجازهم وجهودهم الجبارة التي أدت إلى نجاح الليلة.

 

وصرح السيد عارف رحيمي، رئيس مجلس إدارة مسرح الدانة: "سرنا استضافة الجمهور الكريم لأول مرة، وفي هذه الليلة التاريخية شهدنا تفاعلاً كبيراً مع الفنان راشد الماجد، ويستحق الفنان جزيل الشكر والتقدير على ذلك، متطلعين لرؤيته ورؤية الجمهور الكريم مجدداً في مسرح الدانة الذي يعد أحد المشاريع السياحية التي تساهم في زيادة تنافسية مملكة البحرين وجذب المزيد من الاستثمارات التي يعود أثرها على الوطن والمواطنين".

 

الجدير بالذكر أن مسرح الدانة يوفر تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال موقعه الخارجي وجودة صوتياته الطبيعية، ومن المقرر أن يصبح الوجهة المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية، بما يسهم في النمو الاقتصادي وخلق الفرص النوعية للمواطنين في قطاع السياحة والترفيه. كما أن يشمل مسرح الدانة العديد من الساحات الداخلية والخارجية الخلابة لمتعهدي الفعاليات العالمية والشركات وللمناسبات الخاصة.

 

م ع